أدوات رائدات الأعمال المفضلة

ما هي أدوات رائدات الأعمال المفضلة

بإختصار أفضل ادوات للعمل أون لاين ملائمة وكانت المفضلة لدى رئدات الأعمال هي أدوات جوجل جي سويت G Suite

فما هي جي سويت G Suite

G Suite عبارة عن مجموعة إنتاجية قائمة على السحابة تساعد الفرق على التواصل والتعاون وإنجاز المهام من أي مكان وعلى أي جهاز. من السهل إعداد واستخدام وإدارة ، حتى يتمكن عملك من التركيز على ما يهم حقًا.

تعتمد ملايين المؤسسات حول العالم على G Suite للبريد الإلكتروني الاحترافي وتخزين الملفات واجتماعات الفيديو والتقاويم عبر الإنترنت وتحرير المستندات والمزيد.


فيما يلي بعض النقاط البارزة:

البريد الإلكتروني للنشاط التجاري لنطاقك
البحث في الأمور المهنية ، وهذا يعني التواصل على العنوان you@yourcompany.com. تساعدك ميزات Gmail البسيطة والفعالة في بناء علامتك التجارية أثناء إنجاز المزيد.

الوصول من أي مكان أو جهاز
تحقق من البريد الإلكتروني ومشاركة الملفات وتعديل المستندات وعقد اجتماعات الفيديو والمزيد سواء كنت في العمل أو في المنزل أو في النقل العام. يمكنك المتابعة من حيث توقفت من جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف.

أدوات الإدارة على مستوى المؤسسة
تمنحك إعدادات المشرف القوية التحكم الكامل في المستخدمين والأجهزة والأمان والمزيد. بياناتك دائمًا ملك لك ، وتذهب معك إذا بدلت الحلول.

وسوف نسلط الضوء على تفاصيل أكثر عن أدوات رائدات الأعمال المفضلة الإضافية في مقال منفصل.

ونحن في توماتيكي نهديك خصم 20% وهذا ما حصلنا عليه من جوجل لدعمكن في حال استخدام الخدمات المدفوعة وكود الخصم هو ( 33JVF77RHLF97AF ) مخصص للباقة الأساسية و كود ( E3VYLCYXMDG3A9W ) لباقة الأعمال.

إبدأ التجربة الآن مجانا